تردد قناة الدراما البدوية الجديد سنعرضه من خلال مقالنا ، لأن هذه القناة من أكثر القنوات شعبية في المملكة العربية السعودية ، وتهتم هذه القناة بتقديم محتوى يظهر التراث البدوي عبر البدو كما المسلسلات الخليجية وكذلك الهدف البرنامج الرئيسي لهذه القناة هو إحياء التراث العربي الأصيل الذي يأتي من البدو ، وفي ما يلي من خلال موقع شام بوست سنشرح جميع المعلومات حول هذه القناة .

تردد قناة الدراما البدوية الجديد

أحدث تردد قناة الدراما البدوية الجديد

في الفترة الأخيرة قام اتجاه القناة بتغيير التردد لتحسين جودة بث الصوت والصورة ، ولم تحدث أعطال أثناء المشاهدة ، وفي الجدول التالي سنعرض تردد قناة الدراما البدوية الجديدة:

القمر الاصطناعي نايل سات
التردد 11137
معامل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport قناة bein sport المفتوحة …

قناة الدراما البدوية

إحدى القنوات السعودية التي تم إنشاؤها عام 2013 ، حيث كانت أول بث لها واستطاعت أن تحقق معدلات مشاهدة عالية في وقت قصير جدًا ، وذلك بفضل تقديمها لأفضل المسلسلات التاريخية التي تجسد التراث السعودي ، وكذلك أنجح المسلسلات الخليجية.

تختص هذه القناة ببث الدراما البدوية التي تشرح كل تفاصيل الحياة البدوية بكل جهدها وتعبها وبساطتها.

كم يُعرف عن هذه القناة بتقديم محتوى هادف ، وتسعى جاهدة لزيادة ثقافة المجتمع حول البدو ، وزيادة معلوماتهم عن أنماط الحياة البدوية ، والمحتوى الذي تقدمه لا يتعارض مع أي عادات أو تقاليد أو ديانات ، تعتبر القناة أيضًا كواحدة من القنوات المجانية التي لا تحتاج إلى أي اشتراك سنوي أو شهري.

ومتابعة ومعرفة كل ما هو جديد على القناة ، والمواعيد المخصصة لبث المسلسل ، ويمكن متابعة صفحات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتتواصل إدارة القناة مع مشتركيها من خلال هذه الصفحات.

كما تمتلك القناة قناة يوتيوب للبث المباشر لمتابعتها في أي وقت وفي أي مكان ، كل هذه الميزات جعلت الجمهور يبحث عن تردد قناة الدراما البدوية الجديدة.

إقرأ أيضاً: فتح ترددات أقمار عاموس

مسلسلات الدراما البدوية اليوم

تردد قناة الدراما البدوية الجديد 2023

بعد التعرف على تردد قناة الدراما البدوية الجديدة يمكن تحميلها لمتابعة أفضل المسلسلات البدوية التي تبثها على شاشتها ومنها ما يلي:

  • مسلسل عنترة بن شداد من أشهر المسلسلات التاريخية ، ويجمع بين الحروب والرومانسية والشعر الجاهلي ، وأحداثه مميزة وممتعة للغاية ، وقد جمعت هذه السلسلة مجموعة من أفضل النجوم العرب ، ومنهم الفنان المصري أحمد راتب والفنان السوري فيصل العامري والفنان المغربي محمد مفتاح.
  • مسلسل رأس غليص من أفضل المسلسلات التي أوضحت عادات وتقاليد البدو سواء كانت جيدة أو سيئة وكذلك القوانين الصعبة التي كانت تحدث بين البدو من أجل تحقيق العدالة ، وتعتبر هذه السلسلة من المسلسلات أفضل المسلسلات التي تناسب الأسرة العربية. رشيد عساف ، مرح جبر ، زهير النوباني.
  • مسلسل ابن حران من المسلسلات الرومانسية التي تظهر كيف حدثت أمور الحب بين البدو ، والحدة والحزم التي اتبعت بين البدو بقصص الحب ، وهي من المسلسلات التي تنتهي بنهاية حزينة.
  • يعتبر مسلسل عمر بن الخطاب من أكثر المسلسلات الدينية التاريخية تميزا حيث يحكي قصة الخليفة عمر بن الخطاب ويعرض صفاته ومعاركه وحياته مع الرسول صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم. وفتوحاته ، وعدله الذي يميزه بين المسلمين.

إقرأ أيضاً: تردد القنوات السعودية الأولى

كيفية تحميل قناة دراما بدوية

تردد قناة الدراما البدوية الجديد 2023

بعد عرض تردد قناة الدراما البدوية الجديد أعلاه ، والذي سيتم استخدامه لتحميل القناة ، سنعرض لك خطوات تحميل القناة:

  • أولاً ، نفتح القائمة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بالمستقبل.
  • ثم نفتح الإعدادات المتوفرة في القائمة.
  • ثم نضغط على أيقونة التثبيت اليدوي.
  • سيتم فتح صفحة بها مجموعة من المعلومات التي يطلبها المستخدم وقد تم ذكرها في الأعلى حيث يقوم المستخدم بإدخالها بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يقوم بالضغط على ايقونة البحث ويستمر البحث لعدة دقائق يتم بعدها تحميل القناة ثم يقوم بالضغط على ايقونة الحفظ لحفظ التغييرات.

وفي نهاية مقالنا عرضنا تردد قناة الدراما البدوية الجديدة التي يمكن تحميلها من خلاله وكيفية تحميلها ، كما قدمنا ​​المسلسلات التي تبث على القناة ويمكن مشاهدتها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply