لقد أصبح الفوز بمسابقة الحلم بالفعل حلمًا للملايين حول العالم ، حيث أن المشاركة في القرعة في مسابقة الحلم مفتوحة للعديد من الدول ، وهي ليست كباقي المسابقات التي تفتقر إلى المصداقية. بدلا من ذلك ، يتم تقديم قائمة الفائزين في الحلم كل شهر ، والفائز يحصل على مبلغ المال الذي ربحه. هو في الواقع مبني على قيمة هذا المبلغ المعلن ، والآن نحن نعرف موعد السحب في مسابقة أحلام مايو

كيف اعرف انني دخلت القرعة في مسابقة الحلم؟

في حالة مشاركتك في المسابقة عبر خدمة الرسائل النصية حسب بلدك ، أو إذا قمت بتنزيل التطبيق والمشاركة من خلاله ، فلا داعي للقلق ، ستتلقى رسالة تأكيد عبر عنوان بريدك الإلكتروني أو عبر رقم هاتفك مع رسالة نصية قصيرة ، بحيث يتم إخطارك بأنك الآن بالفعل اشتركت في السحب ، وعليك المتابعة ، حتى تكون من المحظوظين ، وتحصل على مبلغ كبير من المال ، وقيمة تمت مضاعفة جوائز مسابقة الحلم إلى 2 مليون بدلاً من مليون فقط.

شروط دخول مسابقة الحلم

على الرغم من أن التسجيل في السحب ليس حكراً على الفرد ، ولكنه متاح لجميع الدول والمجموعات ، إلا أنه من المهم ألا يقل عمر المشارك عن 18 عامًا ، ولا توجد علاقة أو معرفة بينه وبين أحد العاملين في إدارة مسابقة الحلم. خلاف ذلك ، سيتم حذف اسمه من قائمة التسجيل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply