تاريخ بداية العام المقبل 1445

مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي 1444 الفصل الثالث الذي ينتهي بعده العام الدراسي الحالي وفق النظام التعليمي الجديد الذي حددته الوزارة ، يتساءل الطلاب عن موعد بدء الدراسة في العام المقبل 1445 ، و حقيقة الأمر أننا لا نملك أي معلومة عن ذلك ، إذ لم يصدر أي بيان رسمي يشير إلى تاريخ بدء العام المقبل ، لكن هناك توقعات بأن العام المقبل سيبدأ في نهاية شهر أغسطس ، مثل مثل العام الدراسي 1443 والعام الدراسي 1444 ، وهذا إذا لم يتغير نظام التعليم الحالي ، ولكن إذا تم تغييره ، ستبلغ الوزارة الجميع بجميع التفاصيل عند اقتراب الموعد.

التقويم الأكاديمي للعام الجديد

تعتمد وزارة التربية والتعليم في العادة تقويمًا أكاديميًا للعام الجديد يرفع من جودة العملية التعليمية وكافة منتجاتها ، ويحفز الفقر والإبداع لدى جميع الطلاب ، ويلبي متطلبات التنمية. تعمل دائمًا على تحسين الأساليب التعليمية والارتقاء بها حتى تصل إلى المستويات العالمية.

تعمل دائمًا على تطوير وتطوير كافة قدرات الكادر التربوي ، وتعزيز دور المشاركة في المجتمع التربوي ، وتمكين الطلاب من ابتكار وتطوير النظام التعليمي بشكل عام. لذلك ، فإن تطوير التقويم والمناهج ليس بالأمر السهل ، حيث أنه يحدد أيام الدراسة حسب الدورات التي سيتم تطويرها ، وبالتالي ليس لدينا أي معلومات حول تقويم العام المقبل ، وسنخبرك بذلك. أنه عندما تعلن الوزارة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply