العديد من عمليات البحث في السعودية، بعنوان ندى البكر في ذمة الله، أو ندي في رحمة الله، وذلك بعد وفاة ندى البكر سيدة الأعمال السعودية، المؤسسة العامة لنادي سيدات الأعمال التطوعي، والمستشارة العامة في تنمية الموارد البشرية، والتي تعد خبرة كبيرة وقامة كبيرة، حيث وصلت خبرتها إلى 14 عام في العمل الحكومي، مما تعد عامل قوي الحضارة، وسوف نتابع معكم الأخبار بشكل مستفيض عن حياتها ووفاتها.

توفت ندي البكر اليوم الأحد 16 رمضان 1443، الموافق 17 أبريل 2022، رحلت في هدوء، رحلت في أيام فاضلة، رحلت في الشهر المبارك، والعديد من تغريدات النعي تخصها، وفي السطور المقبلة، أهم الهاشتاجات على مواقع التواصل بخصوصها.

وفاة ندى البكر

هي الرئيس التنفيذي لمجموعة قيادات الوطن بالسعودية، وهي المستشارة في تنمية الموارد البشرية بالسعودية، وولدت بالمملكة وتحمل الجنسية السعودية، وكتب لها بعض المغردين، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، وسوف نتابع معكم سبب وفاة ندى البكر في السطور المقبلة.

ندى البكر في ذمة الله

السبب المتداول لوفاتها، هو حادث سيارة، وهو ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وكتب بعض المتابعين على صفحته الشخصية، فلان مات فلانة ماتت، وفاة تلو وفاة، وجنائز لا تنتهي، هل سألت نفسك ماذا قدمت لآخرتك، أم أنك تائه في ملاهي الدنيا الفانية، اللهم احسن خاتمتنا ولا تأخذنا إلا وأنت راض عنا.

ندي في ذمة الله

وكتب بعض المتابعين، الله يرحمها ويغفر لها، ويثبتها عند السؤال، ويلهم ذويها الصبر والسلوان، ويسكنها فسيح جناته، وكافة موتى المسلمين أجمعين، فهي توفت في العشر أيام الوسطى في شهر رمضان المبارك، وقد يكون ذلك سبب كبير في غفران الذنوب لها، فالعشر الأوائل هم الرحمة، والأوسط هو المغفرة، والعشر الأواخر هم العتق من النار.

وبدأت عمليات البحث بالإرتفاع، في وقت الفجر في السعودية، بعد أن علم الجميع بالأمر، وبدأ تداول الهاشتاج بخصوص ذلك الأمر، ونعاها الجميع، على صفحته الشخصية من خلال ذلك الهاشتاج، يمكنكم متابعة الأخبار التي يرتفع عليها معدل البحث، من خلال التقارير التي نقوم بعرضها لكم، عبر موقعنا الإلكتروني.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply