جدول الامتحانات للطلبة الكويتيين بعد التعديل ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية جدول امتحانات العام 2023 بعد تعديل الفصل الدراسي الثاني ، وتضمن الجدول مواعيد الامتحانات بعد التعديلات للصفين المتوسط ​​الموحل والعاشر والحادي عشر. إصدار جديد يتعلق بتعديلات مواعيد الامتحانات لمراحل التحويل في مدارس التعليم العام والثانوي للتعليم الديني لعام 2023 ، وتهدف وزارة التربية والتعليم إلى تحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية.

جدول الامتحانات لطلبة الكويت

في إطار السعي لتوفير بيئة مناسبة للتعليم ، تم اتخاذ قرار بتعديل جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، لضمان حصول الطلاب والطالبات في دولة الكويت على تعليم أفضل ، والذي يتم تحديده من خلال التالي:-

جدول امتحانات الكويت للصف الحادي عشر للقسم الأدبي

جدول امتحانات الكويت للصف الحادي عشر للشطر العلمي

جدول امتحانات الكويت للصف الحادي عشر للشطر العلمي

جدول امتحانات الكويت للصف العاشر

جدول امتحانات الكويت للصف العاشر

الامتحانات لطلبة الكويت 2023

بالتزامن مع انتخابات مجلس الأمة ، أعلنت وزارة التربية والتعليم تعديل جدول الامتحانات للمرحلة المتوسطة والصفين العاشر والحادي عشر ، والتي تم إعدادها اعتبارًا من 23 مايو 2023. وفي هذا السياق ، أعلن متحدث باسم وزارة التربية والتعليم الكويتية. أكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن تبدأ المراحل المتوسطة والعاشرة والحادية عشرة من الثالث والعشرين. من مايو 2023 وحتى 4 يونيو 2023 والذي تم عرضه في التقويم الأكاديمي بالكويت لعام 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply