رابط لنتيجة شهادة الإعدادية بسوهاج 2022 الفصل الثاني حيث ظهرت نتائج الصف الثالث الإعدادي رسميًا، ووافق اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على نتيجة الشهادة الإعدادية، سوهاج 2022 الفصل الدراسي الثاني وتم الإعلان عن نسبة النجاح 71٪ حيث ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج تفاصيل نتيجة المرحلة الإعدادية بسوهاج بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات تسعين ألف وأربعمائة واثنين وثلاثين ذكر. والطالبات.

وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على أكثر من 140 ثلاثة وستين ألفًا وأربعمائة وسبعة وسبعين طالبًا. نشرح لكم من خلال موقع ثقافني رابط نتائج الصف الثالث الاعدادي وكيفية الاستفسار عنها بالتفصيل. حيث يوجد رابط للشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج كما يوجد رابط للشهادة الاعدادية بمحافظة قنا ورابط الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية ويوجد روابط لنتائج المرحلة الاعدادية. محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة وكذلك محافظات الفيوم والوادي الجديد وبني سويف وجميع المحافظات.

تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

ظهر صباح اليوم الخميس الثاني من يونيو رابط بنتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2022، وكانت نسبة النجاح متوسطة إلى حد ما، فبلغت نسبة النجاح 71٪ للطلبة، و “دار الدار”. احتلت إدارة السلام المرتبة الأولى في النتيجة الإعدادية الثالثة على مستوى جميع إدارات المحافظات. وجاءت إدارة سوهاج والبلينا في المرتبة الثانية بين الإدارات بالنتيجة، وفي المركز الثالث جاءت إدارة جرجا في المركز الثالث، ثم المراغة في المرتبة الرابعة في ترتيب الإدارات، ثم في المركز الخامس إدارة جهينة، تليها إدارة سوهاج، وإدارة أخميم، وإدارة المنشأة، وجاءت بعد ذلك بالترتيب إدارة سقلة، ثم إدارة طهطا، وإدارة تاما “.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج

  • يمكن للطالب في الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج البحث في رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج باتباع الخطوات التالية: أولاً يجب إدخال النتائج من نتائج موقع التعليم الأساسي أو من خلال موقع ثقافني. ستجد الرابط
  • ثم اختر المحافظة إذا كنت على موقع وزارة التربية والتعليم
  • يكتب الطالب الآن رقم مقعد الطالب
  • وتأكد من كتابته بشكل صحيح. أخيرا
  • انقر فوق عرض النتيجة.

بدأت عدة محافظات بالظهور مثل الجيزة والإسكندرية، وظهرت عدة محافظات أخرى مثل محافظة الوادي الجديد في شمال سيناء وجنوب سيناء، وأعلنت نتائج السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، و تمت الموافقة أيضًا على نتيجة المدرسة الإعدادية. كفر الشيخ، وتم اعتماد نتيجة محافظة الدقهلية، وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، وإعلان نتيجة محافظة بورسعيد. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply