تقرر اليوم فتح باب التقديم على وظائف جامعة طيبة عبر رابط بوابة التوظيف. حيث أعلنت عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية للسعوديين في مختلف التخصصات ، مشيرة إلى أن الخبرة غير مطلوبة للتقدم للوظائف ، حيث تتم المواعيد بالكلية التطبيقية بالمدينة المنورة وفروعها ، بنظام تعاقد بدوام كامل ، وتم تحديد شروط التقديم على الوظائف الأكاديمية ، مؤكدا أن الطلب ليس ترشيحا نهائيا ، حيث يمر المتقدم بعدة مراحل من الاختبارات الشخصية حسب تسلسل المواعيد في جامعة طيبة ، وأشار إلى ضرورة إرفاقه. المستندات المطلوبة وتحديد التخصص المطلوب.

رابط التقديم على وظائف جامعة طيبة

أعلنت جامعة طيبة عن حاجتها لعدد من المتقدمين لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة للسعوديين للتعيين في الكلية التطبيقية وفروعها بالمدينة المنورة ، وأكدت استلام الطلبات عبر رابط التقديم في البوابة الإلكترونية للجامعة www.taibahu. edu.sa مؤكدا على ضرورة اختيار التخصص المطلوب أولا. ، والتأكد من الحصول على مؤهل في نفس التخصص ، مع التأكيد على أن الطلب لا يعتبر ترشيحًا نهائيًا ، وبالإضافة إلى ذلك يجب تسجيل بيانات دقيقة ، والتقديم لوظيفة واحدة فقط. لأن الجامعة لها الحق في إلغاء الطلبات في حال التسجيل في أكثر من وظيفة.

وظائف جامعة طيبة الأكاديمية للسعوديين

كشفت جامعة طيبة عن التخصصات المطلوبة لشغل الوظائف الأكاديمية المعلنة ؛ من تكنولوجيا الاتصالات والسفر والسياحة والصحة والسلامة المهنية والإحصاءات ، يوضح الشكل التالي التخصص وأماكن التعيين. بدأت بوابة التوظيف في استقبال الطلبات اعتباراً من اليوم الأحد 17 شوال ، مؤكدة استمرار التسجيل حتى نهاية يوم الخميس الموافق 21 شوال ، وأشارت إلى أنه لا يمكن تعديل طلب التقديم إلا في نهاية التطبيق. فترة ، ثم يتم إعطاء الأفضلية في التوظيف لمن لديه شهادة مهنية في مجال التخصص ، وخبرة في قطاع الأعمال ، كما يتم توظيف منصب مدرس مساعد لمن له نشر علمي أو معتمد في المجلات العلمية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply