البحث عن منصة مدرستي التعليمية رابط الدخول ، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية في ظل وباء كورونا ، وذلك لإتاحة ميزة التعلم عن بعد لجميع المستويات التعليمية ، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية وكذلك منسوبي النظام. التعليم من المعلمين والموظفين ، ويمكن للطلاب الآن متابعة جمع دروسهم في الأحوال الجوية السيئة وغيرها من الحالات من خلال منصة مدرستي.

رابط المنصة التعليمية لمدرستي

يمكن للمدرسين والمدرسات الوصول إلى منصة مدرستي من خلال رابط تسجيل الدخول إلى Microsoft ، حيث يمكنهم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وإفادة العديد من الطلاب أيضًا ، على النحو التالي:

دخول أعضاء هيئة التدريس

  • يمكن للمدرس تخصيص واجبات منزلية إلكترونية للطلاب.
  • يمكن للمعلمين تصميم وتعيين أنشطة التعلم “أداء المهام” للطلاب ، مثل أنشطة العرض التقديمي وخرائط المفاهيم والمشاريع والتقارير والمزيد.
  • يمكن تحضير الفصول في الجدول الأكاديمي من خلال منصة مدرستي ، سواء وافقت وزارة التربية والتعليم على الدراسة المادية أو عن بعد.
  • وضع اختبارات التقييم للطلاب من خلال أداة الاختبارات على المنصة أو نماذج مايكروسوفت ، من أجل تقييم ومعرفة مخرجات التعلم للطلاب.

رابط منصة مدرستي للطالب

تهدف منصة مدرستي التعليمية إلى دعم عمليات التعلم الإلكتروني عن بعد ، حيث أنها من أهم المنصات التي يبحث عنها الطلاب ، حيث تحتوي المنصة على عدد كبير من الأدوات التعليمية الإلكترونية للمساهمة في إتاحة كافة الخدمات التعليمية التي تم تقديمها. في المدارس والمؤسسات التعليمية المختلفة مثل:

    رابط منصة مدرستي

رابط منصة مدرستي

دروس افتراضية من خلال برنامج Microsoft Teams Madrasati ، حيث يتم التفاعل بين المعلم والطلاب ، كما يسمح للمعلم بتخصيص واجبات منزلية لطلابه.

منصة روضة بلدي التعليمية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply