منصة مدرستي هي إحدى منصات التعليم عن بعد التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم أثناء انتشار فيروس كوفيد 19 ، والموجودة في المملكة العربية السعودية ، والتي تهدف إلى تحقيق الأهداف التعليمية للمناهج والدورات الدراسية للذكور. والطالبات المقيمات في المملكة العربية السعودية ، ولهذا السبب يقوم العديد من طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية بالبحث من خلال محرك البحث في جوجل عن رابط منصة مدرستي ، لذا سنتحدث في هذا المقال عن الرابط إلى هذه المنصة بالإضافة إلى عدد كبير من المعلومات المتعلقة بمنصة مدرستي التعليمية.

رابط منصة مدرستي

منصة مدرستي هي إحدى المنصات التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خلال وباء كورونا ، بهدف توفير التعليم عن بعد وتقديم كافة الخدمات التعليمية التي يتم تقديمها في المدارس التعليمية عبر الإنترنت عبر فرق مايكروسوفت مدرستي. برنامج يتفاعل فيه المعلم مع الطلاب ويناقشهم ويجيب على استفساراتهم. لذلك يبحث العديد من الطلاب عن رابط منصة مدرستي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية ، والذي يمكن للطلاب النقر عليه لتسجيل الدخول إلى المنصة أو معرفة نتائجهم بالإضافة إلى معرفة ما يتم شرحه على هذه المنصة ، لذلك عليك يمكن الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط.

كيف يتم التسجيل في منصة مدرستي الجديدة؟

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عددًا من الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها إذا كانوا يرغبون في تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي ، حيث تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية ، من خلال النقر على هذا الرابط.
  • ينقر الطالب على أيقونة العودة إلى المدرسة.
  • يقوم الطالب بالضغط على “تسجيل جديد” الموجود في القائمة الرئيسية.
  • يجب على المستفيد إدخال بياناته الأساسية والتي تشمل رقم الهوية الوطنية أو رقم إقامة ولي الأمر أو رقم جوال الطالب.
  • سيتلقى المستفيد رسالة تحقق على هاتفه المحمول المسجل بها رمز التحقق مع نظام نور.
  • يكتب المستفيد رمز التحقق ثم يضغط على تحقق.

Share.

Leave A Reply