انتهت اجازة عيد الفطر المبارك لجميع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص وكذلك الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية ، وقد عاد الطلاب لتوهم من إجازتهم مع جميع المعلمين والسعوديين. وسرعان ما أعلنت وزارة التربية والتعليم لهم عن إجازة ممتدة قادمة ، لذلك نجد الجميع الآن يتساءل ما هو موعد أقرب إجازة ممتدة؟ ومن خلال تقرير اليوم عبر “Misr Mix” سنشرح لكم هذه الإجازة بالتفصيل.

تاريخ أقرب إجازة ممتدة

وفقًا للتقويم الأكاديمي الذي وضعه التعليم السعودي في بداية العام الدراسي 1444-2023 ، فإن الطلاب لديهم الإجازات الطويلة قادم سيكون في الفصل الثالث حيث توجد اجازة واحدة فقط في الفصل الثالث وتكون هذه الاجازة يومين ابتداء من المواعيد التالية:

  • الأحد والاثنين الثامن والعشرون والتاسع والعشرون من مايو 2023.
  • الثامن والتاسع من شهر ذي القعدة سنة 1444 هـ.

كم يوم الإجازة الممتدة التالية؟

أعلن التعليم السعودي التقويم الأكاديمي الاجازات الممتدة في الفصول الثلاثة يفترض أن تكون الإجازة يومين ، لكنها تمتد إلى جميع الطلاب في جميع المدارس على جميع المستويات الأكاديمية لمدة أربعة أيام متتالية ، والسبب أنها تسبقها إجازة يومي الجمعة والسبت ، ولمدة لهذا السبب تمتد لمدة أربعة أيام ، حيث تبدأ الإجازة مع نهاية العمل يوم الخميس الخامس والعشرين من شهر مايو 2023 وتستمر يوم الاثنين ، عندما يعود الطلاب إلى العمل مرة أخرى من أول ثلاثاء ، 30 مايو 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply