أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عبر قناة العين التعليمية وصفحتها الرسمية على منصة تويتر القصيرة تويتر ، جدول الحصص الدراسية للأسبوع السادس للطلاب ، بعد عودتهم إلى المدرسة يوم الأربعاء 26 أبريل. سيستمر الطلاب خلال هذا الأسبوع لمدة يومين ، الأربعاء والخميس ، ونتعرف على جداول الحصص للطلاب في المرحلة الأولى. المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال التفاصيل التالية بالصور التي تم نشرها على منصة عين.

جدول حصص الأسبوع السادس

تم الإعلان عن جدول الحصص للأسبوع السادس لجميع المراحل التعليمية. الابتدائية والمتوسطة والثانوية من الصف الأول الابتدائي إلى المدرسة الثانوية الثالثة ، وتم نشر الجداول على منصة التغريدات القصيرة عبر صفحة عين على المنصة التعليمية نبدأ بالمرحلة الابتدائية وننشر جداولها من خلال الصور التالية:

"</a

جدول حصص المدرسة الإعدادية

بعد إجازة عيد الفطر المبارك ، حضر الطلاب وعادوا إلى المدرسة يوم الأربعاء 26 أبريل والخميس 27 أبريل لمدة يومين فقط. خلال الأيام القادمة ، ابتداءً من الأحد للأسبوع السابع ، سيتم اختبار الطلاب في منتصف الفصل الدراسي لعمل العام ، خلال اليوم الدراسي وتحت الإشراف. مدرس المادة نتعرف على جدول الحصص للمرحلة المتوسطة من الصور التالية:


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply