نشرت وزارة التربية والتعليم جدول الحصص للأسبوع الثاني من الفصل الثالث ، بعد عودة الطلاب إلى مقاعدهم بعد انتهاء الإجازة الممتدة للفصل الدراسي الثاني ، ومنذ بداية الفصل الثالث يبدأ الطلاب دراستهم حتى منصة مدرستي بسبب توقف الدراسة في العديد من المدارس والجامعات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية.

جدول الحصص للأسبوع الثاني من الفصل الثالث

نشرت وزارة التربية والتعليم ، اليوم السبت ، جداول الحصص للأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الثالث ، لجميع المستويات الأكاديمية عبر قنوات عين ومنصة مدرستي ، كما أوضحت قناة عين عبر حسابها الرسمي على تويتر ، أنه من الممكن الحصول عليها. جداول المراحل التعليمية عبر الرابط الخاص بها.

مواعيد بث الدروس عبر قناة عين

تُذاع الدروس عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437 من خلال بث مباشر من الساعة 7:00 صباحًا ، ويعاد بث الدروس على مدار اليوم ، ويمكن متابعتها عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب ، وتنشر القناة عبر القناة. الحساب الرسمي على موقع تويتر جداول الدروس اليومية لجميع المستويات الأكاديمية للأسبوع الثاني من بداية الفصل الدراسي الثالث للطلاب.

تمديد مواعيد الإجازات للفصل الثالث

وأكدت الوزارة أن الفصل الدراسي الثالث بدأ في العشرين من شهر شعبان الجاري ، وسيخوض إجازة عيد الفطر ، إضافة إلى إجازة ممتدة في شعر ذي القعدة ، ثم تنتهي السنة الدراسية الحالية في الرابع من شهر ذي الحجة. يتضمن الفصل الثالث من العام الدراسي الحالي 14 أسبوعًا ويتضمن عطلة عيد الفطر وإجازة ممتدة.

وأوضحت أن الفصل الثالث يشمل إجازتين ممتدتين ، أولهما عيد الفطر ، وتبدأ بعد انتهاء الدوام يوم الخميس الموافق 22 من شهر رمضان ، وتكون العودة في يوم الخميس. الأربعاء 6 من شهر شوال ، وتكون الإجازة الثانية في نهاية أسبوع طويل يومي الأحد والاثنين الموافق 8 و 9 من ذي القعدة. .

جداول الحصص المعلن عنها

نشرت قناة عين تي في جدول الحصص اليومية:

  • الرابع والخامس والسادس الابتدائي.
  • الأول ، والثاني ، والثالث ، المتوسط.
  • الصف الأول الثانوي.
  • المرحلة الثانوية “نظام المسارات”.
  • جدول حصص التربية الخاصة من الأسبوع الثاني للفصل الثالث 1444 هـ.

Share.

Leave A Reply