يعيش الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية الساعات الأخيرة من إجازة عيد الفطر المبارك ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه اعتبارًا من يوم غد الأربعاء ، سيعود الجميع إلى العمل من جديد ، وبالتزامن مع ذلك ، أعلنت هيئة الأرصاد في المملكة ، عن هطول أمطار غزيرة في أجزاء متفرقة من المملكة ، الأمر الذي أدى إلى إعاقة حركة الطلاب والطالبات ، ومن أكبر هذه المناطق مكة المكرمة والرياض ، وينتظر الطلاب صدور القرار والقرار. تعليق الدراسة في مدارس المملكة وهذا ما سنوضحه في فقرات المقال تابعونا لباقي التفاصيل.

تحذير من هيئة الأرصاد السعودية

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، اليوم الثلاثاء 25 أبريل ، تحذيراً شديداً ، حيث أبلغت عن هطول أمطار غزيرة في عدة مناطق بالمملكة ، وهي الرياض والقصيم وحائل والعاصمة المقدسة ، وأضافت مكة أن الوضع الممطر مستمر حتى يوم الجمعة المقبل ، ودعت وزارة التربية والتعليم إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة وأمن الطلاب في جميع المراحل الدراسية.

تعليق الدراسة في مدارس الرياض ومكة المكرمة

بعد إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن سوء الأحوال الجوية في المدارس المذكورة أعلاه ، تساءل الطلاب وأولياء أمورهم عما إذا كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت تعليق الدراسة في مدارس تلك المناطق ، وأعلنت وكالة تعليق الدراسة عبر حسابها الرسمي أن هناك حتى الآن. لم يكن هناك قرار جديد ، وذلك غدا الأربعاء هو أول أيام العمل بعد انتهاء عيد الفطر ، لكن الدراسة متوقفة حاليا في مدارس الطائف ، غدا الأربعاء.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply