بحلول نهاية اليوم الثلاثاء ، وشروق صباح غد الأربعاء الموافق السادس من شهر شوال 1444 الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري 2023 ، سيكون الطلاب والطالبات في مدارس المملكة إجازة عيد الفطر المبارك ، واستؤنفت الدراسة لليوم الأول بعد الإجازة التي استمرت قرابة أسبوعين ، حيث بدأت إجازة عيد الفطر المبارك في 22 رمضان ، ومع بداية شهر رمضان المبارك. الدراسة نود ان نشرح لكم اهم مميزات الايام المتبقية خلال هذا الفصل ومن اهمها باقي الاجازات في الفصل الثالث وكذلك موعد انتهاء الدراسة والبدء من العطلة الصيفية.

الاجازات المتبقية في الدورة الثالثة

بالتزامن مع نهاية إجازة عيد الفطر وهي أطول إجازة خلال العام الدراسي الحالي 1444 وبالطبع يتساءل الكثيرون عن الإجازات الأخرى خلال هذا الفصل ولحسن الحظ نعم هناك إجازة أخيرة ستأتي قبلها نهاية العام الدراسي ، وهي عطلة نهاية الأسبوع الممتدة ، والتي ستكون يومي الأحد والاثنين الموافق 8-9 من شهر ذي القعدة 28-29 مايو 2023 ، وأربعة وثلاثون فقط تبقى الأيام حتى تاريخ هذه الإجازة ، وبحلول نهاية هذه الإجازة تكون جميع الإجازات خلال الفصل الدراسي الثالث والعام الدراسي بأكمله قد انتهت.

التالي عطلة نهاية الأسبوع الممتدة

ماذا عن تمديد عطلة عيد الفطر؟

للأسف ، انتشرت شائعات كثيرة حول موعد عودة الدراسات بعد إجازة عيد الفطر المبارك ، حيث ادعى البعض أن موعد العودة لن يكون غدًا الأربعاء ، بل سيتم تأجيله إلى الأحد المقبل ، وهي شائعة بأن لا أساس له من الصحة ولا جهة رسمية أعلنت ذلك. بل على العكس ، أكد الحساب الرسمي لـ “وكالة تعليق الدراسة” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يوم الأربعاء سيعود الجميع إلى مدارسهم ووظائفهم”.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply