يهتم الكثير من المواطنين والمقيمين في مدينة نجران التي تعد من أهم مدن المملكة العربية السعودية ، بمعرفة موعد صلاة عيد الفطر لهذا العام 1444-2023 ، والبعض يرغب أيضًا في معرفة موعد صلاة عيد الفطر المبارك. معرفة وقت صلاة العيد في مدن المملكة الأخرى ، وليس ذلك فقط ، بل يشمل أيضًا معرفة حكم صلاة العيد وكيفية أدائها ، وهل صلاة العيد في المنزل تختلف عن صلاة العيد في المسجد.

موعد صلاة عيد الفطر 2023 نجران

ومن المنتظر أن يكون موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1444-2023 بعد شروق الشمس بـ15 دقيقة حسب البحث الفلكي والتوقيت. وعليه ، من المقرر أن تبدأ صلاة العيد في نجران في تمام الساعة 5.57 صباحًا ، ومن المهم معرفة هذه الأمور ، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 2023. – 1444 إذ يصادف أول يوم لها يوم الجمعة الموافق 21 أبريل.

كيفية أداء صلاة العيد

أما كيفية أداء صلاة العيد فلا فرق بين صلاة العيد في المسجد وصلاة العيد في البيت ، حيث الصلاة ركعتان ، يرفع الإمام يديه لتكبير الإفتتاح ثم يقول. 7 تكبيرات وتلاوة سورة الفاتحة وسورة قرآنية أخرى ، ثم تكتمل صلاة الركعة الأولى. وركع وسجود ، ثم صلى الركعة الثانية ، 5 تكبيرات ، ثم صلى ، وختم صلاته بالتشهد والسلام.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply