فيما يلي نرصد لكم موعد صلاة عيد الفطر 2023 في المدينة المنورة ، حيث تعتبر صلاة العيد من الشعائر الإسلامية المهمة التي يحرص المسلمون على أدائها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك. يتم الاحتفال بعيد الفطر في المدينة المنورة على وجه الخصوص لما لها من أهمية دينية وتاريخية ، حيث يؤدي المسلمون صلاة العيد في المسجد النبوي ومساجد أخرى في المدينة.

عيد الفطر 2023 المدينة المنورة

يتم تحديد موعد عيد الفطر المبارك بناءً على رؤية الهلال ، حيث يعلن مجمع الفقه السعودي ذلك بناءً على شهادات الشهود والتحقيقات الفلكية ، بمجرد التأكد من رؤية الهلال وإعلان العيد. الفطر ، وفي فجر أول يوم من شهر شوال يتوجه المسلمون إلى المدينة المنورة لأداء صلاة العيد. في المسجد النبوي وغيره من مساجد المدينة المنورة.

وقت صلاة عيد الفطر 2023 في المدينة المنورة

من المقرر أن يكون موعد صلاة عيد الفطر 2023 بالمدينة المنورة ، بعد تحديد الرؤية الشرعية لهلال شهر شوال ، مساء الخميس المقبل ، وهو ما سينتج عن حلول العيد المبارك. الفطر يوم الجمعة أو السبت ، ومع ذلك فمن المقرر أن تقام صلاة العيد يوم الفطر بالمدينة المنورة لهذا العام 2023-1444 ، في تمام الساعة 6:11 صباحًا ، وفقًا لما حدده الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية. أول شهر شوال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply