أوضحت الحكومة السعودية ، عبر حسابها الرسمي ، مواقيت صلاة العيد 1444 في المملكة ، بعد التحقق من هلال شهر شوال وإعلانها أن عيد الفطر سيأتي غدًا الجمعة الموافق 21 أبريل 2023 الموافق. إلى الشهر الهجري ، 1 شوال 1444 ، وهذا الأمر يعني أن شهر رمضان لهذا العام 1444 فقط 29 يومًا ، والآن سنزودكم من خلال المقال بمواعيد صلاة العيد في مختلف المناطق والأماكن في المملكة العربية السعودية .

مواقيت صلاة العيد 1444 في المملكة

وأشارت السلطات السعودية ، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وكذلك مواقع البحث ، إلى مواقيت صلاة العيد 1444 في المملكة في أكثر من 13 منطقة مختلفة في المملكة. يأتي وقت صلاة العيد بمكة المكرمة ست دقائق واثنتي عشرة دقيقة ، وفي الدمام خمس وخمس وعشرون دقيقة.

وفي بريدة بالضبط خمس ساعات وخمسون دقيقة ، وفي أبها سيأتي وقت صلاة العيد ست ساعات وأربع دقائق ، وفي حائل خمس ساعات وثمانية وخمسون دقيقة ، وفي تبوك سيأتي الوقت في السادسة. وسبعة عشر دقيقة ، وفي جازان ست وخمس دقائق ، وفي عرعر في الخامسة وسبعة وخمسين دقيقة ، وفي نجران الساعة الخامسة والثامنة والخمسين ، وجيزان ستة وخمس دقائق ، وسكاكا الساعة السادسة والدقيقة الواحدة ، وأخيرا في الباحة ست وست دقائق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply