وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد الإجابة على سؤال “هل تم صرف رواتب المتقاعدين في وقت مبكر اليوم؟” وبالتحديد بعد صرف مكافآت الطلاب وبدلات الإعاقة يوم أمس الأربعاء 19 أبريل 2023 الموافق 28 رمضان الموافق 28 هـ في جامعة الملك سعود ، لكن هناك شروط لصرف تلك المكافأة وهي الانتظام. الطلاب والطالبات في الدراسة الحضرية على مدار الشهر ، وبالفعل بالأمس ، تم تسجيلها في حساباتهم المصرفية واستلامها.

هل رواتب المتقاعدين مبكرة؟

ومن بين الأسئلة الشائعة خلال هذا اليوم من قبل العديد من المواطنين ، هل تم دفع رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين في وقت مبكر اليوم؟ الموعد الرسمي لصرف هذه الرواتب بصرف شوال سيكون الثلاثاء القادم الموافق 25 أبريل 2023 الموافق للشهر الهجري 5 شوال 1444 وهذا هو الموعد الفعلي لصرف رواتب المتقاعدين أي لا يوجد خبر. المتعلقة برواتب المتقاعدين المبكر التي تم الإعلان عنها من قبل المؤسسة العامة للتقاعد. لذلك ، فإن كل الأخبار المنتشرة على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تشير إلى صرف الراتب ليس لها أساس من الصحة وغير معتمدة.

5 رواتب تنزل بعد العيد

وبعد معرفة إجابة السؤال: هل رواتب المتقاعدين في وقت مبكر من اليوم الخميس ؟، سنذكرك بالرواتب التي سيتم تخفيضها بعد عيد الفطر وهي راتب التقاعد للمدنيين والعسكريين ، و رواتب الموظفين ، حيث يأتي موعدها يوم الخميس الموافق 27 أبريل 2023 الموافق 7 شوال 1444 هـ ، وراتب التأهيل الشامل. يوم الأربعاء 26 أبريل 2023 الموافق 6 شوال 1444 هـ.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply