تسخر المملكة العربية السعودية ممثلة بقيادتها حفظهم الله كل الجهود والإمكانات لخدمة الحجاج الذين يزورون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مدار العام ، وتذليل كل العقبات أمامهم ، حتى يتمكنوا من الأداء. مشاعرهم على أكمل وجه ، واستمرارًا للجهود والخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، أعلن فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس عن إطلاق منصة شحن متنقلة لشحن الأجهزة المحمولة ، فما هي هذه المنصة؟ نتعرف في السطور التالية على مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة الجديدة والفريدة من نوعها في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

منصة شحن للجوال

خدمة جديدة أطلقتها وكشفت عنها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بهدف تسهيل اعتكاف وزوار المسجد الحرام ، وهذه الخدمة عبارة عن منصة شحن ثابتة مزودة بشاشة LED تحتوي هذه الشاشة على شرح لآلية وطريقة استخدام هذه الشواحن المحمولة ، وبالإضافة إلى الشاشة تحتوي المنصة على مجموعة من شواحن الجوال المزودة بثلاثة كابلات تدعم شحن جميع أنواع الأجهزة.

تأتي الوحدات بثلاثة كابلات لشحن جميع الأجهزة.

وبحسب ما أعلنته الرئاسة العامة لشؤون الحرمين ، يمكن للزائر الاستفادة من المنصة بأخذ وحدة الشحن المحمول لشحن هاتفه المحمول ثم إعادته مرة أخرى ، كما أعلنت الرئاسة ذلك. تتبع وحدات الشحن نظام تتبع خاص لتتمكن من استعادتها وصيانتها إذا لزم الأمر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply