التقويم الأكاديمي بعد إجازة عيد الفطر يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن موعد عودة الطلاب بعد إجازة عيد الفطر ، حيث أراد الطلاب التوقف عن الدراسة في شهر رمضان ، لكن وزارة التربية والتعليم رفضت لاستكمال الدراسة ، لكن الدراسة أعلنت للطلاب إجازة لمدة 14 يومًا مقسمة بين رمضان وعطلة عيد الفطر ، وذلك للاستمتاع بكل روحيات رمضان والثلث الأخير من شهر رمضان ، وعبر نشرح موقعنا الإلكتروني عودة الطلاب إلى العمل مرة أخرى.

التقويم الأكاديمي بعد إجازة عيد الفطر

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، جميع مواعيد الإجازات الرسمية وبداية الدراسة ، وذلك حسب التقويم الأكاديمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم للعام 1444/2023 ، ويريد الطلاب معرفة التقويم الأكاديمي للعام الدراسي. الفصل الثالث بعد إجازة عيد الفطر ، وحصل الطلاب على إجازة عيد الفطر في 22 من شهر رمضان لعام 1444 ، الموافق 13 أبريل 2023 ، ويعود الطلاب للدراسة في 6 شوال ، 1444 الموافق 26 أبريل 2023. شهر رمضان المبارك.

التقويم الأكاديمي للفصل الثالث

أصدرت وزارة التربية والتعليم السعودية التقويم الأكاديمي الثالث لعام 1444 بعد التعديل ، وهو التقويم الموحد لجميع الطلاب والطالبات في جميع المدارس والجامعات الخاصة والعامة والخاصة ، وهو كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply