حددت وزارة التربية والتعليم جميع مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك وموعد عودة المدارس بعد الإجازة ، وتعمل وزارة التربية والتعليم على توفير كافة البيانات للطلاب من أجل ضمان استمرار الدراسة على المحدد. المواعيد ووفقًا للتقويم الأكاديمي لهذا العام والفصل الدراسي الثالث الذي مضى منه خمسة أسابيع وينتهي الطلاب بعد إجازة عيد الفطر ، الأسابيع المتبقية من هذا الالتزام ونهاية العام الدراسي ، في التفاصيل التالية نتعرف على جميع مواعيد إجازة عيد الفطر وعودة الطلاب من جديد لمواصلة دراستهم.

متى تعود المدارس بعد عيد الفطر؟

حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد إجازة عيد الفطر للمدارس للطلبة والعاملين في مجال التعليم ، والتي بدأت في الخميس الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك. وتستمر حتى السادس من شوال. ثم يعود العائد مرة أخرى للمدارس لاستكمال الفصل الثالث حسب التقويم للعام الدراسي الحالي. بدأ الفصل الثالث في العشرين من شعبان ثم دخل شهر رمضان المبارك. يحصل الطلاب على إجازة 13 يوم وهي إجازة عيد الفطر.

موعد عودة المدارس بعد عيد الفطر.

حددت وزارة التربية والتعليم موعدا للعودة إلى المدرسة بعد إجازة عيد الفطر والتي تستمر لمدة 13 يوما تبدأ من الثالث عشر من أبريل وتستمر حتى السادس والعشرين من أبريل 2023 الموافق السادس من شوال. 1444 هـ. يكمل الطالب الدراسة في الفصل الثالث لمدة سبعة أسابيع أخرى تبدأ من الأسبوع السادس وتنتهي في الأسبوع الثالث عشر.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply