اسماء مسلسلات تركية قديمة نقدمها لكم عبر موقع شام بوست – cham-post.com حيث نهتم بتقديم افضل المسلسلات التركية التي نالت اعجاب المشاهدين في الفترة السابقة وبعضها عاد ينظر اليها مرة اخرى نراهم مرة أخرى ، لأنهم حقًا أحد الأعمال التي يمكن مشاهدتها عدة مرات دون ملل ، لأنها تحتوي على حبكة درامية مختلفة ، وتجعل من الصعب على المشاهد توقع الأحداث القادمة ، لذلك دعونا نتعرف أسماء هذه الأعمال.

هل هذه الأعمال متوفرة في نسخة مدبلجة؟ بالطبع ، يتحد الكثير منهم ، لكن جميعهم تقريبًا مدبلج باللهجة السورية.
ما هي مدة حلقة العرض؟ وتدوم الحلقة التي تُبث على القنوات التركية ما بين ساعة وساعتين ، فيما تبلغ مدة النسخة المدبلجة 45 دقيقة كحد أقصى.
هل كل الأعمال الدرامية الرومانسية؟ ليست كل الأعمال على هذا النحو ، ولكن يجب أن تكون الرومانسية موجودة.
هل هذا العمل مناسب للعائلة؟ هناك مؤشر عمر في إنتاج كل عمل درامي

أسماء المسلسلات التركية القديمة

أسماء المسلسلات التركية القديمة

هدفنا هنا التعرف على قائمة أسماء المسلسلات التركية القديمة ، من أجل إتاحة الفرصة لاختيار الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة:

1- السنوات الضائعة 2005 Ihlamurlar Altında

السنوات الضائعة

L’un des drames qui est encore diffusé à ce jour sur les chaînes de télévision, et ses événements tournent autour de “Yahya et Rafif”, qui les réunit dans une histoire d’amour, et ils sont issus d’une classe sociale pauvre , mais ils rêvent d’un idéal vie, et ici le riche directeur du travail de Rafif s’approche d’elle et son amant essaie de l’en empêcher jusqu’à ce qu’il se retrouve en prison, puis les événements suivent بعد هذا.

  • مصنفة كـ: دراما ، رومانسية.
  • مع: بولنت إينال ، سنان توزكو ، توبا بويكستون ، أوزجي بوراك ، إريم ألتوغ ، زينب بيشيرلر ، سينك إرتان.

2- وتمر الأيام 2006 كايبولان يلار

وتمر الايام

من المسلسلات التركية التي لاقت نجاحا كبيرا ، وتدور القصة حول 3 أطفال يعيشون في مأوى وهم “أسمر ، غزال ، علي” وكانوا مرتبطين جدا ببعضهم البعض ، وعندما تبنت الأسرة غضب غزال علي و أضرموا النار في الملجأ بمساعدة أسمر وبعد 23 سنة. بعد انفصالهما ، أصبح علي محققًا بالشرطة ومغازل طبيبة ، فيما كان أسمر عضوًا في عصابة ، وبدأت الأحداث.

  • دبلجة عام 2009.
  • تصنيف العمل: دراما ، أكشن ، رومانسي.
  • مع: ياسم بوبر ، ساروهان حنيل ، بوراك حكي ، ياسم بوبر ، أحمد كاينك ، سمرا دينسر ، فيكرات هاكان.

إقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2023 مصر

اجمل مسلسل تركي قديم

استطاعت الدراما التركية أن تغزو العالم العربي ، وحققت نجاحًا باهرًا ، مع جمهور غير مسبوق ، وتضم هذه القائمة أجمل المسلسلات التركية القديمة ، وهي كالتالي:

3- The Good Earth 2007 Tek Türkiye

الأرض الطيبة 2007 Tek Türkiye

يتميز هذا المسلسل بعمق القصة التي تحصل عليها خلال الأحداث حيث يسلط الضوء على الصراع المستمر الذي يدور بين الحكومة التركية والمقاتلين الأكراد حيث يعرض قصة “طارق الطبيب البشري الذي عاد إلى قريته”. بعد أكثر من 25 عامًا ، وبعد ذلك يعيش علاقة غرامية مع فتاة تأتي من عائلة ثورية ، وهذا ما دفعه وسط صراع كبير بين المقاتلين الأتراك والأكراد.

  • تصنيف العمل: أكشن ، دراما.
  • مع: أوزان تشوبانوغلو ، إزجي سيرتل ، أوزليم أكنوزو ، سليمان كرادج ، صبري أوزمانير ، موشيغان جونول.

4- سلسلة فاطمة

سلسلة فاطمة

من أعمال الدراما التركية التي واجهها عدد كبير من الناس ، بسبب المشاكل الشائكة التي تعرضت لها ، حيث تعرضت “فاطمة” فتاة القرية البسيطة للاغتصاب من قبل 4 شبان ، وبسبب هذه الحادثة تخلى عنها خطيبها “مصطفى” ، والجميع يجبرها على التنازل عن قضيتها والزواج من أحد هؤلاء الشباب وهو “كريم” الذي يقع بعد ذلك في حبها لكنهم لن يتخلصوا منها. من مضايقات باقي الشباب وخطيبها السابق.

إقرأ أيضاً: مسلسل مصري جديد 2023 | أشهر 10 مسلسلات مصرية

مسلسلات تركية قديمة مميزة

نقدم هنا واحدة من أهم المسلسلات التركية القديمة التي حققت نجاحا كبيرا بفضل القائمين على الإخراج واللعبة والإنتاج والديكور.

5- حريم سلطان محتشم يوزيل

    أسماء المسلسلات التركية القديمة

مسلسل تركي تاريخي يتكون من 4 مواسم ، يحكي قصة الخليفة المسلم سليمان القانوني ، ويتناول ما يحدث في قصر السلطان من مؤامرات وخيانة وصراع على العرش. له ، لحبه وتعلقه بها وذكائه.

6- الأوراق الميتة

سلسلة الأوراق المتساقطة

وهو عمل درامي مميز يتجلى بطريقة هادئة ومؤثرة وشيقة في نفس الوقت ، ويرجع ذلك إلى قصة العمل المقتبس من الرواية التي تحمل الاسم نفسه ، وبفضل الممثل القدير الذي يقوم بالدور. للأب في هذا العمل.

إقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2023 مصر

قدمنا ​​لكم مجموعة من افضل واجمل اسماء المسلسلات التركية القديمة حتى تتمكنوا من مشاهدتها لانها من الاعمال المتميزة التي استطاعت ان تحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي بعد مشاهدتها في مدبلجها. إصدار.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply