بدأت الدورة الثالثة في 12 مارس 2023 في المملكة العربية السعودية ، وقررت الوزارة أن يمتد هذا الفصل الدراسي حتى 22 يونيو 2023. ومع اقتراب النهاية يتساءل الطلاب عن موعد الامتحانات النهائية 1444 للفصل الدراسي الثالث ، وهي الوزارة. توفير التعليم وإدراجه في التقويم والخطة الدراسية التي تعمل عليه لهذا العام.

موعد الامتحانات النهائية 1444 الفصل الثالث

قررت وزارة التربية والتعليم في المملكة استمرار الفصل الدراسي الثالث لمدة 3 أشهر كما فعل الفصلين الثاني والأول ، وحددت جميع الإجازات الدينية والأسبوعية التي يستقبلها الطلاب وأعلنت في التقويم الأكاديمي أن سبق نشره عبر وسائل الاتصال الرسمية في بداية العام.

على الرغم من الإعلان عن تفاصيل العام الدراسي بأكمله ، إلا أن هناك العديد من الأسئلة التي يتم توجيهها إلى الوزارة ، بما في ذلك موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث ، وهنا ذكرت أنه قبل نهاية العام الدراسي بعدة أيام. الفصل الدراسي سواء كان الامتحان الشفهي والعملي أو التحريري.

بناءً على الفصول السابقة ، تبدأ الامتحانات التحريرية النهائية مع بداية الأسبوع الأخير من الفصل الدراسي ، أي 18 يونيو 2023 ، وهذا هو المكان الذي سينتهي فيه الفصل الدراسي في 22 يونيو ، الموافق 4 ذو الحجة ، 1444 هـ. .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply