ما هو الوقت المتبقي لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية 1444؟ أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية 1444. لذلك بدأ الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن الموعد الرسمي الذي أعلنته الوزارة لبدء التحضير للامتحانات. من خلال موقعنا ؛ نوضح لكم كل تفاصيل موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث في المملكة ، وحقيقة ما تم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تأجيل الامتحانات.

ما هو الوقت المتبقي لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية 1444؟

أعلنت الجهات المسؤولة بوزارة التربية والتعليم السعودية على صفحتها الرسمية موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث. حيث أكدوا أنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات لجميع المستويات التعليمية في الثاني عشر من يونيو 2023 ، وتنتهي في الثالث والعشرين من يونيو 2023 ، أي أن الامتحانات ستستمر لمدة عشرة أيام متتالية.

موعد الامتحانات النهائية 1444

ثانية دقيقة ساعة يوم

حقيقة تغيير موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث في المملكة العربية السعودية 1444

نفت وزارة التربية والتعليم السعودية الأنباء التي تناقلت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن تغييرات في موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث 1444 ؛ وأكد مسؤولو الوزارة أن مواعيد الامتحانات كما هي ، وشددوا على ضرورة التأكد من صحة أي معلومات منشورة عبر موقع الوزارة فقط.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply