حقيقة تمديد عطلة عيد الفطر للطلاب

وتداولت بعض الأخبار عن تمديد فترة الإجازة عيد الفطر عدة أيام أخرى لمدة تزيد عن 13 يومًا ، لكن الجهات المختصة لم تعلن عن أي قرارات رسمية بهذا الشأن ، مما يعني أن الخبر الذي تم تداوله ما هو إلا إشاعات وليس لها أساس من الصحة ، بحسب التقويم الأكاديمي. وتنتهي الإجازة في الخامس من شوال ليعود الطلاب إلى مقاعدهم في السادس من شوال.

موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث والأخير

العودة إلى المدرسة مرة أخرى بعد حصول الطلاب على إجازة عيد الفطر ، وبعدها تستمر الدراسة حتى نهاية الفصل الدراسي الثالث والأخير ، ولكن يحصل الطلاب على إجازة عيد الفطر فقط ، وحسب التقويم الأكاديمي ، الموعد المحدد لنهاية العام الدراسي الحالي هو 22 يونيو 2023 الموافق لـ ذو الحجة 4 1444 ، وبعد ذلك تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي الحالي.

الإجازة الممتدة القادمة

يبحث الطلاب بشكل متكرر عن تاريخ الإجازة الممتدة التالية التي سيحصل عليها الطلاب طوال الفصل الدراسي الثالث ، حيث سيحصل الطلاب ، بعد الحصول على إجازة عيد الفطر لمدة 13 يومًا على مدار الفصل الدراسي الحالي ، على إجازة نهاية الأسبوع الممتدة فقط ، وتاريخه بالضبط حسب التقويم الأكاديمي في يومي الأحد والاثنين الموافق 8-9 ذو القعدة 1444 هـ ، وهو آخر عطلة للعام الحالي.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply