تعتبر صلاة التهجد من أفضل الصلوات النافلة في الإسلام ، حيث يتم إجراؤها أثناء الليل وتتميز بروحيتها العالية. شهر رمضان بعد صلاة الوتر الذي يلي مباشرة صلاة التراويح ، حيث تؤدى صلاة التهجد في جو من الخشوع والتركيز على الدعاء والاستغفار ، وتتميز بإمامة المشايخ المشهورين. آيات القرآن الكريم بصوت رائع وجميل. – 1444.

متى تبدأ صلاة التهجد في الحرم المكي؟

يشارك آلاف المصلين من جميع أنحاء العالم في صلاة التهجد في المسجد الحرام بمكة المكرمة ، حيث يتدفقون على المسجد الحرام للاستفادة من الأجر الكبير للصلاة في هذا المكان المبارك ، وهذه الفترة من العشر الأواخر من رمضان. يشهد إقبالا كبيرا على المسجد الحرام في مكة المكرمة ، حيث يحرص المسلمون على البحث عن ليلة القدر التي تعتبر من أعظم ليالي الإسلام ، حيث تمثل صلاة التهجد فرصة للمسلمين لتكثيف العبادة والاقتراب من الله. سبحانه وتعالى في ليالي شهر رمضان المباركة.

متى تبدأ صلاة التهجد في الحرم 2023؟

تبدأ صلاة التهجد في الحرم المكي في المملكة العربية السعودية ، خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 1444 ، في تمام الساعة 12:33 منتصف الليل ، ويشارك عدد من أئمة المسجد الحرام يوميًا لأداءها. الدعاء أبرزها “عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وياسر بن راشد الدوسري”. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply