اعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية بإدارة جدة تعليق الدراسة بجدة عن التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وذلك حرصا على سلامة وصحة الطلاب والطالبات والعاملين في العملية التعليمية. . أبريل للعام 2023 ، وذلك لجميع الطلاب في مدارس جدة ورابغ وخليص ، وأشارت إدارة التربية والتعليم بجدة إلى أن الدراسة يوم الثلاثاء ستكون عن بعد عبر منصة مدرستي لجميع الطلاب والعاملين بالمدارس و مكاتب التعليم.

تعليق الدراسة بجدة

كشفت إدارة التعليم بجدة عن تعليق الدراسة اليوم في جميع الإدارات التابعة للإدارة ، وأنه سيكون عن بعد عبر منصة مدرستي ، حيث توفر المنصة العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور ، مما يوفر فرصة للاستعلام عنها. نتائج الطلاب في مختلف “المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية” وذلك بناءً على تقارير مركز الأرصاد الجوية الذي يتنبأ بتغيرات الطقس التي تحدث خلال الفترة الحالية.

دراسة مواقع التعليق

كشفت الوزارة عن مجموعة مناطق توقفت فيها الدراسة لسوء الأحوال الجوية ، وتحويلها إلى الدراسة الحضرية إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي ، وهذه الأماكن (جدة ، رابعة وخليص) ، والتي ستكون في الثلاثاء الموافق 20 رمضان 1444 هـ وذلك لتلافي أي مشاكل وضمان سلامة الطلاب والمعلمين.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply