رابط المشاركة في مسابقة هابي بيرد مع مايا العبسي متوفر الآن ، حيث ازداد البحث مؤخرًا بشكل كبير عن الرابط للمشاركة في هذه المسابقة ، حيث أنه يوفر جائزة مالية قيمة للغاية للأفراد الراغبين في المشاركة في المسابقة. وتتم المشاركة من خلال موقع إدارة البرنامج ، ومن خلال موقع القمة سنقوم بعرض رابط الاشتراك.

رابط المشاركة في مسابقة Happy Bird مع مايا العبسي

تتيح مسابقة العصفور السعيد فرصة الفوز بجائزة مالية تقدر بحوالي 200 ألف ريال يمني أسبوعيًا ، من خلال موقع المسابقة على الإنترنت ، بالإضافة إلى جائزة يومية قدرها 2000 ريال يمني ، والمشاركة في تلك المسابقة “من هنا” مباشرة.

خطوات المشاركة في مسابقة الطائر السعيد

بعد الوصول إلى الرابط للمشاركة في مسابقة Happy Bird مع مايا العبسي ، تجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة من ضمن برامج المسابقة الرمضانية للجمهور اليمني ، ويعرض برنامجها على قناة الصاعدة اليمنية الساعة 10 مساءً. ، وتتم الإعادة في الساعة 3 صباحًا.

ولكي يتمكن المشاهدون من الفوز ، يجب الإجابة على سؤال الحلقة مبكرًا ، بحيث تتم الإجابة والمشاركة في مسابقة Happy Bird باتباع الطريقة الصحيحة للاشتراك في المسابقة ، وهذه الخطوات على النحو التالي:

  1. انتقل إلى موقع مسابقة الطيور السعيدة.من هنا”.
  2. ثم يظهر سؤال في أعلى الصفحة ، وتتم الإجابة عليه بشكل صحيح.
  3. ثم أدخل الاسم الرباعي في الحقل المخصص لذلك.
  4. اكتب رقم الهاتف المحمول بدقة في مجاله.
  5. اختر المقاطعة من القائمة المنسدلة بجوار الحقل.
  6. بعد الانتهاء ، انقر على أيقونة “اشتراك” في الجزء السفلي من واجهة البرنامج.

تعد مسابقة Happy Bird من أكثر المسابقات شعبية والتي تجذب عددًا كبيرًا من الجماهير. يشاهده عدد كبير من المتفرجين من كل مكان في دول العالم العربي ، ويريد الكثير من الناس المشاركة فيه والفوز بالجائزة المالية.

المصدر: تفسير الاحلام / شام بوست

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply