مسابقة الحلم من أكبر المسابقات في مصر والوطن العربي ، حيث يسعى الكثيرون للمشاركة فيها ، حيث تقدم جائزة كبرى تحقق حلم أي شخص. تم الإعلان عن ذلك عبر شبكة قنوات وقنوات إم بي سي مصر ابتداءً من بداية شهر يناير من هذا العام ، وسيفتح التسجيل في المسابقة. الحلم لجميع الناس من جميع دول العالم ، من أجل الفوز بالجائزة من خلال رسم من خلال الصحفي الكبير مصطفى الأغا. يمكنك المشاركة في مسابقة الحلم بأكثر من طريقة والتي سنقدمها خلال الفقرات التالية.

كيف تشارك في مسابقة الحلم 2023

أعلنت إدارة Dream Contest عن فتح باب التسجيل لجميع المشاركين من مختلف الدول ، حيث وصل حتى الآن أكثر من 1620 متسابقًا فازوا بهذه الجائزة. يمكن المشاركة في هذه المسابقة من خلال ما يلي

  • يمكن للناس إرسال رسالة نصية إلى الرقم الخاص ببلدك حيث يكون الرقم لمصر 95458 ، كما يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية من المملكة العربية السعودية على الرقم 755505.
  • بينما يمكن للناس إرسال رسالة من الأردن إلى الرقم 98858
  • يمكنك إرسال رسالة نصية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 5544 أو 3636
  • يمكنك إرسال رسالة نصية من المغرب إلى الرقم 9869 ومن الكويت إلى الرقم 4242 ومن تونس إلى الرقم 8519.

كيف تربح مسابقة الحلم

يجب تحديد الرقم الخاص ببلدك ، وإذا لم تجده يمكنك إرساله إلى الرقم الدولي لجميع الدول وإرسال رسالة ، حيث تحتوي هذه الرسالة على كلمة حلم بالإنجليزية أو كلمة حلم. تشير المسابقة إلى أن الأشخاص الذين يرسلون عدة رسائل أكبر لديهم فرصة أكبر للفوز. يجب إرسال أكثر من رسالة للفوز بمسابقة الحلم بالجائزة التي تقدمها لجميع المشاركين فيها من مختلف البلدان.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply