شارك واربح سيارة .. شرح طريقة المشاركة في غازي الذيابي فوازير الموسم الثالث في رمضان 2023 هو من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الجماهير في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ، حيث أن هناك أكثر من طريقة من خلال التي يمكن للمرء أن يشارك في برنامج فوازير لرمضان هذا العام ، وسوف نستفيد من خلال موقع القمة ، يتم عرضها جميعًا.

شارك واربح سيارة .. شرح طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث في رمضان 2023

يمكن لمن يرغب في الفوز بسيارة الفوز بسيارة من غازي الذيابي فوازير الموسم الثالث خلال شهر رمضان المبارك. فيما يلي طرق المشاركة في المسابقة:

1- الطريقة الأولى

بهذه الطريقة يمكن للمشاهد اتباع إحدى الطرق التالية:

  • تابع @ gazzi_24 تابع الحساب.
  • اشترك بعلامة التجزئة # Fawazir_Ghazi_Al-Dhiabi6.
  • تابعوا حسابDkhoonemirates

2- الطريقة الثانية

تعتمد هذه الطريقة على استخدام أرقام الهواتف المخصصة للاشتراك وهي:

  • اتصل على 0592732536 من خلال شبكة زين.
  • اتصل على 0544023046 من خلال شبكة موبايلي.
  • اتصل على 0535527889 من خلال شبكة الاتصالات السعودية.

فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث

في شهر رمضان من كل عام ، يُذاع فوازير غازي الذيابي على منصة تويتر في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية ، ولا يعرض غازي الذيابي فوازير إلا خلال شهر رمضان عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، و يتبعه العديد من السعوديين الراغبين في الاشتراك في المسابقة للفوز بالجائزة. وهو ثمين وذو قيمة كبيرة.

وسيتم سحب أكثر من 17 سيارة هيونداي للفوز بجائزة 1000 ريال سعودي ، بالإضافة إلى 16 سيارة نيسان صني جديدة. في الحلقة الأخيرة ، سيتم سحب سيارة لكزس.

شارك واربح سيارة .. شرح لكيفية المشاركة في فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث في رمضان 2023. يجب أن يبدأ المشاهد بتطبيقها بسرعة لأن شهر رمضان على وشك الانتهاء ، ومع نهايته المنافسة وفوازير. نهاية هذا الموسم.

المصدر: تفسير الاحلام / شام بوست

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply