تواجه معظم مدن المملكة العربية السعودية طقسًا غير مستقر ، مع هطول أمطار غزيرة على عدة مناطق مصحوبة برياح نشطة وعدم استقرار الأحوال الجوية. تم إرسال تنبيه من قبل هيئة الأرصاد السعودية إلى عدة مدن بسبب سوء الأحوال الجوية منها مدينة جدة ورابعة تخليس وعدد من المدن الأخرى ، ما حقيقة تعليق الدراسة؟ تعرف عليها في هذه المقالة.

تعليق الدراسة بجدة اليوم

أعلنت الإدارة التعليمية بمنطقة جدة ، منذ فترة وجيزة ، تعليق الدراسة ، اليوم الثلاثاء ، في مدارس جدة ورابغ وخليص ، بسبب الطقس الممطر ، حيث أرسلت هيئة الأرصاد الجوية السعودية تنبيهًا للإدارة التعليمية في مدينة جدة. جدة فيما يتعلق بصعوبة التنقل وما يترتب عليها من صعوبة في المواصلات والاتصال مما قد يسبب خطرًا. عن حياة الطلاب والمعلمين عند انتقالهم من وإلى مدارسهم.

لهذا السبب سيتم تعليق الدراسة غداً في مدارس جدة حفاظاً على سلامة الطلاب وجميع موظفي وزارة التربية والتعليم العاملين في مدارس جدة والمناطق الأخرى التي تتعرض لسوء الأحوال الجوية خلال هذه الفترة ، إلا أن الدراسات سوف تقوم بذلك. تواصل اليوم على منصة مدرستي ، وشددت الوزارة على ضرورة حضور الطلاب فصول دراسية خاصة هم على المنصة وفق الجداول الدراسية المعلنة في بداية الأسبوع.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply