بعد أكثر من نصف شهر رمضان المبارك ، نحن على بعد أيام قليلة من نهاية الشهر الكريم. يتساءل الكثير من الموظفين العاملين في مختلف القطاعات في أراضي المملكة العربية السعودية متى تبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي والقطاع الخاص وغير الربحي في المملكة العربية السعودية؟ وهذا ما سننقله لكم من خلال الفقرات التالية من المقال. سنعلن أيضًا عن مدة وتاريخ انتهاء الإجازة.

متى تبدأ عطلة عيد الفطر؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك. أفاد الموقع الرسمي لوكالة تعليق الدراسة ، عبر منصة التواصل الاجتماعي للتغريدات الصغيرة ، أن بداية إجازة عيد الفطر المبارك. بالنسبة للطلاب والطالبات والعاملين في مجال التعليم ، سيبدأ العمل اعتباراً من نهاية الدوام يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك.

إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي

تم الإعلان عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك. تنتهي فترة العمل يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2023 وذلك حسب ما هو مبين. وكالة تعليق الدراسة أعلنت على موقعها الرسمي على تويتر.

إجازة العيد للقطاع الخاص وغير الربحي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عبر منصة موقعها الرسمي على صفحات التواصل الاجتماعي تويتر عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الخاص وغير الربحي ، وأيضاً توضح مدة وتاريخ انتهاء الإجازة على النحو التالي:


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply