الساعات الحرجة ودعم الدفعة الخامسة والستين لشهر نيسان يودع في حسابات الفئات المؤهلة لدعم حساب المواطن. كثرت التساؤلات وتداولت عدة أنباء حول هذه الدفعة ، خاصة أنها الأولى التي يتم صرفها دون الزيادة الملكية بحسب التوجيه الملكي الصادر منذ يناير الماضي ، مع اعتبار دفعة مارس الأخيرة. في الدعم الإضافي ، وقبل ساعات من الصرف ، يسأل المستفيدون عما إذا كان الصرف سيحدث غدًا دون الزيادة ، أو تم تمديد صرفه ، لذا تابعونا لمعرفة استجابة البرنامج.

دعم تبادل العد التنازلي

ساعات قليلة ويتم صرف دعم الدفعة 65 لجميع المستحقين لدعم حساب المواطن لشهر نيسان. وأكد البرنامج أن الصرف سيكون في موعده الرسمي وهو العاشر من الشهر الميلادي أي غدا الاثنين 10 أبريل 2023 الموافق للتاريخ الهجري 19 رمضان 1444.

هل يصرف حساب المواطن غدا بدون الزيادة الملكية؟

تساؤلات كثيرة حول موضوع صرف دفعة نيسان على حساب المواطن. يريد الملايين من المستفيدين من الدعم معرفة ما إذا كان الدعم سيتم صرفه بعد ساعات دون زيادة ، أم تم تمديده. للأسف ، حتى الآن لا توجد أخبار تؤكد تمديد الدعم الإضافي ، وسيتم صرف الدعم كما كان قبل الزيادة ، ولكن في حالة صدور أمر ملكي بتمديد الصرف ، خاصة بالتزامن مع شهر رمضان و عيد الفطر ، سنزودك بالتفاصيل على الفور.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply