ينتظر المسلمون في جميع الدول العربية موعد ليلة الإسراء والمعراج 2023 وهي الليلة العظيمة التي أسرى الله فيها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى ثم عرج إلى السماء، وبها فُرضت الصلاة وخففها الله سبحانه وتعالى وصلى نبينا محمد بالأنبياء ولها مكانة دينية عظيمة ولهذا يحيها المسلمون كل عام بفعاليات دينية متنوعة، تعرف معي في هذا المقال على موعد إجازة ليلة الإسراء والمعراج 2023 في جميع الدول العربية ومظاهر الاحتفال بها.

عطلة الإسراء والمعراج الأردن 2023

حتى الآن لم يعلن مجلس الوزراء الأردني عن منح الموظفين والطلاب إجازة رسمية بمناسبة ليلة الإسراء والمعراج هذا العام، ولذلك السبب يعتبر يوم عمل طبيعي، وسوف تصادف ليلة الإسراء والمعراج في الأردن يوم السبت الموافق 18 فبراير وبالتاريخ الهجري 27 رجب.

اجازة الاسراء والمعراج 2023 الكويت

يوافق يوم الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج في الكويت بوك السبت الموافق الثامن عشر من فبراير 2023 وفقًا للحسابات الفلكية وفي هذا اليوم يحصل العاملون في الدولة على إجازة مدفوعة الأجر للاحتفال بهذا الحدث الديني العظيم.

اجازة الاسراء والمعراج 2023 في الامارات

بدأ العد التنازلي على ليلة الإسراء والمعراج 2023 في الإمارات حيث يحين موعدها يوم السبت القادم الموافق الثامن عشر من فبراير والسابع والعشرين من شهر رجب ويحصل الموظفون في جميع القطاعات على إجازة مدفوعة الأجر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply