أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في الطائف وعدد من مناطق المملكة منها محافظة الطائف وبيشة وجامعة الطائف وفروعها ومنطقة العارديات ومناطق أخرى. للاستفسار عن تعليق الدراسة في عدد من الأماكن بالمملكة ، نتعرف أيضًا على الأرصاد الجوية وأهم الأسباب التي دفعت إلى إيقاف الدراسة.

تعليق الدراسة بالطائف

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر ، تعليق الدراسة في منطقة الطائف وجامعة الطائف ، نتيجة استمرار سوء الأحوال الجوية من السبت إلى الأحد والخميس المقبل. أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية تحذيرات من توقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ، مع العديد من الآثار المصاحبة ، بما في ذلك النشاط في الرياح السطحية والبرد والسيول وشبه التنفيذ في الرؤية الأفقية.

تعليق الدراسة في عدد من مناطق المملكة

تعمل وزارة التربية والتعليم على حماية الطلاب من التعرض لسوء الأحوال الجوية خلال هذه الفترة ، والتي أعلن عنها المركز الوطني للأرصاد الجوية ، حيث من المتوقع أن تستمر العواصف الرعدية الربيعية في معظم مناطق المملكة ، من المناطق التي يحدث فيها تعليق. تم الإعلان عن الدراسات سواء من منطقة الطائف بمكة المكرمة وكذلك من المدينة المنورة وبعض مناطقها والرياض والحدود الشمالية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply