تعطيل الدراسة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة في الأوقات التي يكون فيها طقس سيئ حفاظا على صحة الطلاب والمواطنين السعوديين في هذه التغيرات المناخية ، لكنها أشارت إلى أنه في حال استمرار سوء الأحوال الجوية. حالة الطقس ، سيتم الإعلان الرسمي من الوكالة السعودية للدراسة في هذا الشأن ، ولكن في حال عدم حدوث ذلك ، ستستمر الدراسة بالحضور لجميع الطلاب في مدينة الطائف ، دون التوقف عن الحضور أو نقله عن بعد.

تحويل الدراسة عن بعد

ومن الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير في الفترات الأخيرة حقيقة نقل الدراسة عن بعد ، لذلك أشارت الوزارة إلى عدم صحة هذا الأمر ، وأن الدراسة ما زالت حاضرة ، لكنها تتوقف فقط في حالة سوء الاحوال الجوية التي تؤثر سلبا على الطلاب أو الضباب والمطر مما قد يتسبب في حوادث طرق ، لذلك توقف الإدارة التعليمية للمدينة أو المنطقة الدراسة حتى نهاية هذا التوجيه وتعود مرة أخرى للدراسة حضوريا لجميع الطلاب في المدارس الخاصة والمدارس الخاصة.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية بياناً هاماً بشأن تعليق الدراسة بشكل مستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الثالث ، وأشارت إلى عدم صحة ذلك وأن الفصل الثالث سيستمر في الحضور لجميع الطلاب ، وأن هناك عدم وجود نية لإيقافه ونقله عن بعد ، ولا يجب أخذ الإشاعات المتداولة من خلاله بعين الاعتبار. منصات إلكترونية غير شفافة

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply