أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، إطلاق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك. جهود المملكة وحرصها على تقديم الدعم لمن يستحقه بأعلى مستويات الكفاءة ، ويتم ذلك من خلال منصة إحسان للعمل الخيري التي تحظى بدعم سمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة. الهيئة السعودية لتطوير القطاع غير الربحي في المملكة.

موعد انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري

جاء انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري ، في عامها الثالث ، امتدادًا للإقبال الذي حظيت به هذه الحملة في العامين الأول والثاني السابقتين خلال شهر رمضان المبارك. حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على تقديم الدعم لمن يستحقه في جميع محافظات المملكة ، وفي تلك المنصة يمكن للمتبرعين والمتبرعين تقديم تبرعاتهم بطريقة آمنة وموثوقة لمختلف المجالات الخيرية المقدمة. من خلال منصة إحسان.

ما هو موعد انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الثالثة 2023؟

كيفية التسجيل في منصة إحسان الخيرية

قدمت منصة إحسان العديد من الخدمات والبرامج الخيرية والإلكترونية للمواطنين والمقيمين في المملكة ، والتي يتم إصدارها بشكل مستمر على مدار العام ، وتساهم في إيصال الدعم لمن يستحقه وفق التبرعات التي يتم تقديمها زيادة معدل النمو الاقتصادي تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 ، ومن هنا تعرف العديد من الأسر الأكثر احتياجًا على كيفية التسجيل في منصة إحسان الخيرية للحصول على الدعم المقدم منها ، تأتي طريقة التسجيل في منصة إحسان من خلال الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply