أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن بعض القرارات المهمة في الفترة الأخيرة ، من بينها أن تكون السنة الدراسية ثلاثة فصول دراسية ، وستكون هناك امتحانات فصلية لكل فصل ، وبعدها يحصل الطلاب على الدرجة العلمية لمدة عشرة أيام. والجدير بالذكر أن فصلين دراسيين قد انقضيا ولا يزال هناك فصل دراسي واحد تزامن بدايته مع بداية شهر رمضان المبارك ، وأكدت الوزارة أن الدراسة خلال هذا الشهر المبارك ستكون بالحضور ، ولكن حرصاً من الوزارة على راحة وصحة الطلاب ، تم تخفيض عدد ساعات الدراسة ، وأعلنت عن تمديد إجازة بمناسبة عيد الفطر ، حيث أعلنت أن هذه المنطقة في إجازة لمدة 21 يومًا متتاليًا ، لمزيد من التفاصيل ، يرجى متابعتنا.

إجازة لمدة 21 يومًا

وتوقفت الدراسات في الفترة الأخيرة في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية ، بسبب سوء الأحوال الجوية والاضطراب الذي شهدته هذه المناطق. عن عيد الفطر وسيكون. لمدة 21 يومًا متتاليًا ، تبدأ من يوم أمس الخميس الموافق 6 أبريل من عام 2023 م ، الموافق 15 من شهر رمضان عام 1444 هـ.

لإنهاء هذه الإجازة واستئناف الدراسة في السادس من شوال لعام 1444 هـ الموافق 26 أبريل 2023 م ، كما أعلنت الجامعة أنها ستعوض طلابها عن محاضرات هذا الأسبوع الأكاديمي حسب الطبيعة. من كل تخصص بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply