بعد مرور أكثر من نصف أيام شهر رمضان المبارك ، يتساءل العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة عيد الفطر للمدارس السعودية لهذا العام ، وقد قالت وزارة التربية والتعليم السعودية أعلن سابقا عن جدول التقويم الأكاديمي للعام الحالي من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت. والتي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال فقرات المقال التالي.

التقويم الأكاديمي للعام 1444-2023

التقويم الأكاديمي لوزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، على موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية ، جدول التقويم الأكاديمي لهذا العام 1444-2023 ، موضحًا فيه مواعيد الدراسة الرسمية ، بالإضافة إلى تمديد أوقات الإجازات وأوقات الإجازات على مدار العام. العام الدراسي متضمناً موعد إجازة عيد الفطر للمدارس. وهي أول إجازة في الفصل الدراسي الثالث.

إجازة عيد الفطر للمدارس السعودية

حسب التقويم الأكاديمي للمدارس السعودية ، تنطلق إجازة عيد الفطر للمدارس السعودية في نهاية اليوم الدراسي يوم الخميس الموافق الثالث عشر ميلادي من شهر أبريل الحالي ، أبريل من العام 2023 م ، الذي يوافق الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1444 هـ ، فيكون الباقي في إجازة هي سبعة أيام فقط كما قلتم. وكالة تعليق الدراسة عبر موقعها الرسمي على صفحات تويتر.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply