الآن تتجه عيون مستفيدي حساب المواطن إلى دفع حساب المواطن لشهر أبريل حيث سيتم إيداع الدفعة الأولى والأخيرة للمستفيدين في شهر رمضان هذا العام 1444 ، وللأسف نجد أن بعض الأشخاص فعلوا ذلك عدم استلام راتبهم مع دفع شهر مارس ، ويأملون أن يتم إرسال الراتبين إليهما معًا من أجل شراء مدفوعات شهر رمضان 1444 وكذلك مستلزمات عيد الفطر ، ومن خلال تقرير اليوم سنقوم اشرح لكم حل هذه المشكلة وما اعلنته البوابة للمستفيدين من الدفعة الرابعة والستين من حساب المواطن.

دفع حساب المواطن لشهر ابريل 2023

سيتم الإيداع مستحقات حساب المواطن بالنسبة للمؤهلين من القسط 65 لدورة استحقاق الدعم يوم الاثنين الماضي ، حيث يتم تغطية جميع المؤهلين بدعم من هذه الدفعة ، وفيها أيضًا سيتم إيداع المبالغ المستردة لبعض الفئات ، وهو الأثر الرجعي للفترة التي قطع الدعم عن المستفيد ، ثم قدم طلب اعتراض وتم قبول طلبه.

وبناءً على ذلك ، إذا لم تتلق دعمًا لمدفوعات شهر مارس ولم تقدم طلب اعتراض ، فلن يتم تخفيض معاش هذه الدفعة لك براتب شهر أبريل المقبل ، بينما تحتاج إلى تقديم طلب. طلب الاعتراض وتقديم المستندات التي تثبت استحقاقك للمعاش ، وفي حالة القبول ، سيتم إيداع الدعم بأثر رجعي لك مع دفعة الشهر التالي لقبول الاعتراض فورًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply