• “اللهم كلفنا من خوفك ما بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما يقودنا إلى جنتك.

  • ومن اليقين ما يجعل مصائب العالم سهلة علينا.

  • واستمتع بسمعنا وبصرنا وقوتنا ما دمت تنعشنا وتجعله الوارث منا.

  • اللهم انتقم من ظلمنا وانصرنا على من يعادينا ولا تجعل بلاءنا في ديننا.

  • اللهم لا تجعل الدنيا شغلنا الشاغل ، ولا حدود معرفتنا ، ولا تعطينا سلطانا على من لا يرحمنا “.

دعاء القنوت

دعاء التراويح السديس مكتوب

دعاء التراويح للشيخ السديس من أشهر أدعية التراويح رمضان. يتطلع جميع المسلمين في المملكة العربية السعودية ، وكذلك المسلمين في مختلف البلدان ، إلى أداء مناسك الصلاة والوقوف خلف الشيخ السديس ، والدعاء خلفه. الدعاء الذي يسميه من الأذكار الشهيرة التي تجد راحة كبيرة في نفوس المسلمين. سواء من كبار السن أو من الشباب ، بسبب كلماتهم التي تمس القلوب.

اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيء ، وأنت الباطن ، فلا شيء بدونك ، وسدد الدين لنا ، وأثرينا من الفقر “.

متى يكون الدعاء في صلاة التراويح؟

يصلي المسلمون دعاء التراويح الرمضاني في صلاة الوتر بعد أداء ركعات صلاة التراويح فيؤدي الإمام الدعاء ويؤمن المصلون وراءه ما يقول في دعائه. من رب العزة سبحانه وتعالى لينال الجزاء والعفو خاصة في الأيام المباركة من أفضل الشهور الهجرية ، الشهر الذي ورد في القرآن الكريم وفي أيامه القرآن. أنزل على نبي الأمة الإسلامية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. لأجر عظيم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply