تهدف العديد من المؤسسات والمؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك المدارس الحكومية والخاصة ، وكذلك الجامعات ، إلى الحفاظ على أمن وسلامة جميع الطلاب والطالبات ، وكذلك العاملين في النظام التعليمي ، وخاصة في عدم استقرار الأحوال الجوية مثل الأمطار والسيول والرياح ، لذلك تم الإعلان رسميًا عن تعليق الدراسة غدًا الخميس. الموافق السادس من ابريل عام 2023 في العديد من المناطق.

تعليق الدراسة غدا الخميس في المملكة

أعلن موقع تويتر الرسمي لوكالة تعليق الدراسة بالسعودية ، صدور قرار تعليق الدراسة غدا الخميس الموافق السادس من أبريل ، الموافق الخامس عشر من شهر رمضان المبارك ، في المناطق التالية بسبب سوء الأحوال الجوية وحماية الطلاب والطالبات السعوديين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم ، ومن هذه المناطق: (عسير ، ظهران الجنوب ، النماص ، رجال ألمع ، سراة عبيدة).

تقارير المركز الوطني للأرصاد الجوية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية تقارير للمؤسسات التعليمية للتحذير من هطول أمطار معتدلة ، فضلاً عن زيادة نشاط الرياح السطحية والأمواج العالية ، كما حذر من احتمال حدوث انخفاض في مدى هطول الأمطار. الرؤية الأفقية ، حدوث أمطار غزيرة وبَرَد في منطقة عسير وغيرها من المناطق المذكورة ، ومن هنا يجب إصدار قرار تعليق الدراسة ليوم غد الخميس حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply