في الفترة الأخيرة ، وبالتزامن مع صرف دعم الضمان الاجتماعي لشهر أبريل بدون مساعدات رمضانية ، انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بأن صرف مكافأة رمضان هذا العام سيكون مع راتب شهر مايو للضمان ، لذلك ملايين من يرغب المستفيدون في معرفة حقيقة الأمر ، خاصة وأن المكافأة تنفق دائمًا خلال الشهر. برنامج الفاضل لمساعدة الأسر المستفيدة على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم ، لذلك سنتعرف الآن على استجابة وزارة الموارد البشرية لهذا الأمر ، فتابعونا.

موعد صرف معاش الضمان لشهر ايار

قبل أيام قليلة انتهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من إيداع دعم دفعة الضمان السادسة عشرة لشهر أبريل ، وحددت الوزارة اليوم الأول من الشهر الميلادي ليكون الموعد الرسمي للصرف ، بحيث يتم صرف الدفعة السابعة عشرة لشهر مايو 2023 ، ان شاء الله يوم الاثنين 1 مايو 2023.

حقيقة تأجيل صرف مكافأة رمضان هذا العام براتب شهر

أنهت وزارة الموارد البشرية الجدل حول مسألة تأجيل صرف الهدايا الرمضانية هذا العام لتكون مع معاش التأمين لشهر مايو ، موضحة أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ، بحسب ما تبعه في السنوات الماضية رمضان. يتم صرف المساعدات خلال الشهر المبارك سواء في بدايته أو نهايته ، وذلك بعد صدور أمر ملكي سخي بالصرف ، ومن المرجح أن يصدر في الأيام المقبلة وقبل عيد الفطر المبارك.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply