أعلنت الحكومة السعودية للتو عبر حسابها الرسمي ، أن وزارة التربية والتعليم ستعلق الدراسة غدا الأربعاء ، بسبب سوء الأحوال الجوية ، بعد إرسال بيان رسمي معتمد من هيئة الأرصاد الجوية ، والذي بدوره يحدد حالة الطقس خلال الساعات المقبلة ، إذ أشارت من خلال حسابها الرسمي إلى أنه ستكون هناك أمطار. هبت عاصفة رعدية ربيعية على العديد من مناطق المملكة ابتداء من يوم غد الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023 الموافق 14 رمضان 1444 وحتى يوم الأحد في مكة المكرمة والرياض وعسير وجدة والقصيم وجيزان والمدينة المنورة وحائل الشرقية. المحافظة ونجران.

سيتم تعليق دروس التعليم غدا الأربعاء في هذه المناطق

أعلنت الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية ، أن التعليم سيعلق الدراسة غدا الأربعاء في تلك المناطق السعودية ، وقبل إصدار هذا الإعلان أكدت الوزارة من قبل الهيئة الجوية أن الطقس غير آمن بالفعل للطلاب والطالبات. الذهاب إلى المدارس والهيئات التعليمية غدًا الأربعاء 5 أبريل 2023.

شريطة أن يتم نقلها من خلال منصات تعليمية إلكترونية مثل منصة مدرستي ومنصة نور. أما المناطق التي تم تعليق الدراسة فيها فهي سراة عبيدة والمكاتب التابعة لها ومحايل عسير والمكاتب التابعة لها وكذلك في منطقة البريق وقبل نشر هذا الإعلان نبهت الهيئة الجوية أن هناك أمطار غزيرة عسير وعسير. مناطقها ، مكة ومحافظاتها ، الباحة ومحافظاتها ، الجزات ومحافظاتها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply