اقترب موعد صرف دفعة أبريل ، حيث أشارت الموارد البشرية إلى صرف دعم حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. الأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط ​​داخل المملكة ، بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل على تعويض المواطنين الذين قد يتكبدون أي مخاطر بسبب زيادة التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة ، وكذلك بهدف ضمان حياة أفضل. الحياة لمواطنيها وتخفيف أعبائهم.

صرف مدفوعات أبريل

يتم صرف دعم حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي بشكل دوري ، وبينما يصادف اليوم عطلة نهاية الأسبوع ، يتم الصرف قبله بيوم أو بعده ، وبناءً عليه يتم صرف الدفعة 65 لشهر أبريل. سيكون يوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023 ، وأكد البرنامج أيضًا استمرار الدعم الإضافي المقدم حتى نهاية مارس 2023 ، وأوضحت أن البرنامج يجري دراسة دورية لضوابط الدعم بشكل دوري ، وستقوم الدراسة يتم الإعلان عنها عند اكتمالها.

قيمة حساب المواطن الجديد لكل شخص

وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، كم سيتم خصمه من حساب المواطن بدون زيادة ؟، ومع الزيادة أيضًا والتي تكون وفقًا لعدة عوامل أساسية مثل: (عدد أفراد الأسرة ، الفئات العمرية ، ومقدار دخلهم) ، وأضافت الوزارة أن الراتب الإضافي للمستحقين الذي جاء لمدة 6 أشهر على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply