تشغل الرسوم الدراسية في جامعة المستقبل أذهان الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة عند التقدم إليها ، حيث تعتبر جامعة المستقبل من أهم الجامعات في المملكة العربية السعودية ، كما هي تتميز بأسلوب تعليمي فريد يشمل المهارات والخبرات التي يكتسبها الطلاب والطالبات ، وتعتبر أول جامعة خاصة في المنطقة القصيم تابعة لوزارة التعليم العالي السعودية وتضم العديد من الكليات منها كلية التربية. الهندسة وعلوم الحاسب ، وكلية طب الأسنان ، وكلية العلوم الإدارية والإنسانية ، لما تشهده المملكة من اهتمام بالتعليم وتوسع المرافق التعليمية ، وتؤدي الجامعة دورًا قياديًا بارزًا في مسيرة التعليم العالي. بمعايير جودة عالية. حتى يكتسب الطلاب والطالبات المهارات والقدرات التي تلبي احتياجات سوق العمل.

الرسوم الدراسية بجامعة المستقبل بالمملكة العربية السعودية

تضم جامعة المستقبل ثلاث كليات ، وتعتبر هذه الكليات من أفضل الكليات في المملكة. فرضت الجامعة رسومًا دراسية في الجامعة. هذه الرسوم كالتالي:

الكلية القسم والتخصص رسوم الفصل الدراسي نسبة المنحة رسوم ما بعد المنح
العلوم الإدارية والإنسانية حقوق.

اللغة الإنجليزية.

ادارة اعمال:

إدارة الموارد البشرية

ادارة مالية.

محاسبة.

20000 ريال سعودي 50٪ 10،000 ريال سعودي
الهندسة وعلوم الكمبيوتر علوم الكمبيوتر:

علوم الكمبيوتر.

هندسة البرمجيات.

هندسة الحاسوب:

هندسة الحاسوب.

هندسة الشبكات.

الهندسة الصناعية.

هندسة الإلكترونيات والإتصالات.

22،500 ريال سعودي 50٪ 11250 ريال سعودي

خطوات التسجيل في جامعة المستقبل

سمحت الجامعة بالتسجيل فيها من أجل توفير كافة الوسائل التعليمية لجميع طلاب ووافدين المملكة. كما تقدم الجامعة العديد من الخدمات الإلكترونية المهمة لجميع الطلاب ، وتعمل الدولة على تقديم كل الدعم من أجل تحسين التعليم بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.تأتي خطوات التسجيل في جامعة المستقبل من خلال الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply