ينتظر المواطنون في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في الرياض ، عطلة عيد الفطر 2023 ، حيث يتم الاحتفال بالعيد بشكل مميز ، حيث يتبادل الأقارب الزيارات ، ويذهبون مع أبنائهم إلى أماكن ترفيهية مختلفة. وكذلك يذهبون إلى المطاعم والفنادق الكبيرة في الرياض لتناول الغداء ، سواء كانت العائلة من مدينة الرياض أم لا ، فمعظم العائلات تذهب إلى الرياض لاختلاف الأماكن وجاذبيتها للترفيه.

عيد الفطر 2023 الرياض

أعلنت لجنة البحوث الفلكية اليوم الأول من عيد الفطر ، بشرط أن يكون أول يوم من شهر شوال هو الجمعة الموافق 21 أبريل ، لكن لم يتأكد ذلك ، وينتظر المختصون في المملكة رؤيتهم. هلال شوال يوم الخميس 20 أبريل ، وإذا لم يتم رؤية الهلال ، فسيكون أول أيام عيد الفطر يوم السبت 22 أبريل 2023.

موعد إجازة عيد الفطر في السعودية

وسواء تواجد الطلاب أو الموظفين في المملكة ، فهم ينتظرون معرفة موعد إجازة عيد الفطر المبارك ، حيث يسعون للتخطيط المبكر لبرنامج العطلة. ومنهم من يفضل السياحة الداخلية كالذهاب إلى مدينة الرياض ، ومنهم من يفضل السياحة الخارجية ، وكذلك من يقضي أوقاته في المنتجعات والفنادق المختلفة.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

من الإجازات الرسمية في القطاع الخاص في المملكة إجازة عيد الفطر المبارك ، وهذه الإجازة مدفوعة الأجر. تبدأ أيام العطلة من 29 رمضان حتى 3 شوال. جاء ذلك في لائحة الإجازات في نظام الخدمة المدنية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply