أصدرت خدمة المستفيدين إيضاحا حول قيمة دعم الفرد من حساب المواطن للدعم الشهري. جاء ذلك ردًا على استفسار أحد المستفيدين عن قيمة الدعم الذي يتلقاه الفرد من البرنامج في السداد لشهر أبريل. كما يقدم البرنامج الدعم للمستفيدين وغير السعوديين لمساعدتهم على مواكبة الظروف الاقتصادية المتغيرة من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للفئات المؤهلة للدعم.

قيمة الدعم الفردي من حساب المواطن

أصدر حساب المواطن إيضاحا بشأن قيمة الدعم وحصة الفرد من الدعم الشهري. جاء ذلك رداً على استفسار أحد المستفيدين “ما هو نصيب الفرد من حساب المواطن؟” وقالت خدمة المستفيدين على حسابها على تويتر ، إن الدعم موجه للمستفيد الرئيسي “رب الأسرة” ، كما يتم صرف الدعم. حسب معايير الاستحقاق ، حيث يؤخذ دخل الأسرة بعين الاعتبار وكذلك عدد أفرادها وأعمارهم ، وأضافت ، من أجل معرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن ، يمكن حساب الدعم التقديري مستعمل ويحصل المواطن على 720 ريال.

قيمة الدعم الفردي من حساب المواطن

هل تؤثر مكافأة الطالب على حساب المواطن؟

وأوضح البرنامج أنه يجب إثبات المكافأة الممنوحة للطلاب في حال التسجيل في البرنامج ، وأوضحت خدمة المستفيد أن مكافأة الطلاب من مصادر الدخل التي يجب الإفصاح عنها ، ويسألون عن عدد حسابات المواطنين. أعداد؟ من خلال الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply