كثير من الناس بحثوا عن دعاء اليوم الثامن من رمضان ، لذلك يحرص المسلمون كل يوم على أدعية رمضان لتقريبهم إلى الله في شهر الرحمة والمغفرة والتحرر من اللهيب ، فنقوم بمراجعتها لكم. في هذا المقال على موقع إيجيبت ميكس دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك 1444-2023 ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية التي يمكنك أن تصليها في شهر رمضان.

دعاء الثامن من رمضان

أما أدعية يوم الثامن من رمضان فسوف نعرض لكم مجموعة من الأدعية التي يمكنكم الدعاء بها ، وهذه الأدعية هي كالتالي:

  • اللهم مع بداية هذا اليوم المبارك لا تلومني على ما سأعثر عليه ، وأبعدني عن السهو والأخطاء ، ولا تجعلني أواجه البلاء والآفات ، وافتح صدري واحفظني في أمان ولا زلت يا امن الخائفين “. “اللهم اجعل جهودي في عبادتك حميداً ، وصومي وموقفي مقبول ، وغفر لي ذنوبي ، وسترت عيوبي.
  • اللهم ايتها الحي ايها المعيل يا صاحب الجلالة والكرامة اسألك باسمك العظيم الصالح المبارك احب اليك الذي به اذا دعيت استجبت واذا إنك تطلب الرحمة به ، فأنت ترحم ، وإذا ارتاحك ذلك ، فأنت مسرور ، وتجعلنا في هذا العالم من بين المقبولين ، وأعلى مراتبك ، وتغفر لي ذنوبي وذنبي. وكل المسلمين.

دعاء شهر رمضان المبارك

لا توجد صيغة محددة لتكرار الدعاء في رمضان ، فيمكنك الدعاء بما تريد ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية ، وأدعية رمضان كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply