• اللهم إني أسألك الإيمان الذي لا يرجع إلى الوراء ، والنعيم الذي لا ينفد ، ومرافقة محمد صلى الله عليه وسلم في أعالي جنة الخلود.
  • اللهم ارحمني الأيام وطعام الأكل ونسج السلام وأعطيني رفقة أصحاب الرب ،
  • لا إله إلا أنت ، الرحمن ، خالق السماوات والأرض ، صاحب الجلالة والكرامة ، برحمتك يا أرحم الراحمين. والله يحيي من في القبور.
  • اللهم ارفع عني كل ضيق يا عالم كل خفي يا تلميذ كل بلاء اعينني اتضرع اليك دعاء من شدة حاجته قوته ضعيفة وقلة حيلته دعاء الغرقى في الضيق اللهم ارحمني ، أعنني ، ارحمني ، أصلحني براحةك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك باسمك الواحد الفرد الصامد وباسمك العظيم يخلصني مما صرت فيه والذي صرت فيه يجازيني ويكافيني ويكافئني يا الله اللهم ان شاء الله مزيل الغم والهم يزيل الكرب الكبير ومن اراد شيئا فقال له كن والرب يارب الذنوب والعصيان أحاطت بي فاني استطيع. لا أجد رحمة ورعاية من أحد غيرك ، فامنحني ذلك.

دعاء ليوم الثامن من رمضان 2023

يحرص المؤمن على معرفة دعاء الثامن من رمضان 2023 لجلب الخير ودفع البلاء. كم عدد الدعاء الذي رفع الله به الكثير من البلاء والمشقات والأذى ، والذي به أحسن الله للمؤمن وبركاته ، فيفيد الدعاء لما أنزل وما لم ينزل ، ومما يستحق الذكر أن الله تعالى لم يتضرع بل أعطاها الله يفعل ما يطلبه في الحال ، أو يحفظ الله لعبده خيرًا منه كمكافأة مؤجلة.

الدعاء ليوم الثامن من رمضان 1444-2023

وهذا أفضل دعاء ليوم الثامن من رمضان 1444-2023 ، والذي يجب أن يكون حاضراً على لسان كل مسلم في جميع أوقات هذا اليوم ، على النحو التالي:

  • اللهم إني في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتيسر أمري وتهديني إلى دروب الحق التي ترضيك وتقبل عملي.
  • اللهم كما ساعدتني على الصوم ساعدني في تلبية حاجتي. اللهم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتيسر أمري وتهديني إلى دروب الحق التي ترضيك وتقبل عملي.
  • الحمد لله الذي لا يأمل إلا فضله ، ولا عائل غيره. الله أكبر ، ليس مثله في الأرض ولا في السموات ، وهو السميع والبصر. إنه يثري فقري ، ويزيل كربي ، ويخفف قلقي وكربتي ، ويشفي مرضي ، ويسدد ديوني ، ويخفف حزني ، ويوحدني به ، ويضيء وجهي ، يا أرحم الراحمين.
  • اجْعَلْ اَللّهُمَّ سَعْيى فيهِ مَشْكُورًا، وَذَنْبى فيهِ مَغْفُورًا، وَعَمَلى فيهِ مَقْبُولًا، وَعَيْبى فيه مَسْتُورًا وارْزُقنى فيهِ فَضْلَ لَيْلَةِ الْقَدْرِ، وَصَيِّرْ فيهِ اُمُورى مِنَ عُسْرِ إلى يُسْرِ، اَللّهُمَّ غَشِّنى فيهِ بِالرَّحْمَةِ، وَارْزُقْنى التَّوفيقَ وَالْعِصْمَةَ، وَطَهِّرْ قَلْبى يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ إلْحاحُ الْمُلحِّينَ.
  • اللهم إني في هذه الأيام العظيمة من رمضان أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتيسر أمري وتهديني إلى دروب الحق التي ترضيك. اللهم اسألك تقبل عملي.
  • اللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلًا، ولا تَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلًا، وَ اجْعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلًا وَ مَقيلًا، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ.أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَ أغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قلوب المؤمنين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply